الحفل الختامي التكريمي لحملة التوعية بأهمية التراث الثقافي الأردني المادي وغير المادي في أقاليم المملكة الثلاثة

الاثنين, 03 ديسمبر 2018

مندوباً عن معالي وزير التربية والتعليم/ رئيس اللجنة الوطنية الأردنية للتربية والثقافة والعلوم رعى عطوفة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الاستاذ محمد العكور الحفل الختامي التكريمي لحملة التوعية بأهمية التراث الثقافي الأردني المادي وغير المادي في أقاليم المملكة الثلاثة، الذي أقامته اللجنة الوطنية الأردنية للتربية والثقافة والعلوم بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، وذلك يوم الخميس الموافق 29/ 11/ 2018م، في مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

وأشارت أمين سر اللجنة ابتسام أيوب في كلمتها إلى أن أبرز عوامل نجاح الحملة كانت المشاركة الفاعلة للمعنيين من طلبة ومعلمين ومديري مدارس وإداريين في مديريات التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم واللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم، إضافة إلى مشاركة المجتمع المحلي.

وعبرت أيوب عن شكر وتقدير اللجنة الوطنية لكل من أسهم في إنجاح هذه الحملة، مؤكدةً دعم اللجنة المستمر للمبادرات والمشاريع والأنشطة التي تسهم في تحقيق الاهداف المرجوّة.

واشتمل الحفل على عرض فيلم قصير عن الحملة في أقاليم المملكة الثلاثة، تضمن عروض وفعاليات تراثية وشعرية وعروض للأزياء الأردنية التراثية والمنتوجات والمأكولات الشعبية قدّمها عدد من الطلبة.
وفي نهاية الحفل، سلم عطوفة الأمين العام الدروع والشهادات التقديرية للمعنيين من مديريات التربية والتعليم المشاركة وفريق العمل الإداري.