ندوة افتراضية: تعزيز التعلم مدى الحياة للجميع في مجتمعات التعلم

الخميس, 18 فبراير 2021

يقوم مكتب اليونسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية (مكتب اليونسكو بيروت)، بالتعاون مع مكتب اليونسكو الإقليمي للتربية في آسيا والمحيط الهادئ (مكتب اليونسكو بانكوك)، اعترافًا منهما بأهمية مراكز ووحدات وجمعيات التّعلم المجتمعيّ، بتنظيم ندوة مشتركة للمنطقة العربية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ عبر الإنترنت بشأن "تعزيز التعلم مدى الحياة للجميع في مجتمعات التعلم: إطار استراتيجي لتطوير وتوسيع نطاق مراكز ووحدات وجمعيات التعلم المجتمعي في المنطقة العربية" بهدف وضع إطار استراتيجي للارتقاء بإمكانات التّعلم المجتمعيّ في المنطقة العربية بما يتماشى مع الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة. ستتطرق الندوة إلى احتياجات الجهات المعنية بمراكز التعلم المجتمعي والتحديات التي تواجهها، سعيًا إلى ردم الفجوات في توجيهات السياسة العامة والتوصُّل إلى توصيات عملية بشأن إدارة مراكز التعلم المجتمعي في سياق جائحة كورونا وما بعدها.
 
التسجيل

  • التسجيل المسبق مجاني وضروري.
  • بعد التسجيل، سيصلكم رابط عبر البريد الإلكتروني للانضمام إلى الندوة.
  • سيتمكن كل مَنْ تعذّر عليه التسجيل في الندوة بسبب عدد المشاركين المحدود على المنصة من حضور الندوة عن طريق البث المباشر عبر YouTube.

شهادات الحضور
سيتم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين في الندوة على منصة ZOOM (الرجاء التأكد من كتابة الاسم الكامل بشكل صحيح عند التسجيل في الندوة وذلك لأن الاسم سيظهر على الشهادة)
اللغات
ستجرى الندوة باللغتين العربية والإنجليزية. وستتاح خدمة الترجمة الفورية باللغتين.
 
استبيان تقييم الاحتياجات
يُرجى ملء هذا الاستبيان (العربية  / الإنجليزية)  لمساعدتنا على تقييم وتلبية احتياجاتكم المتعلقة بموضوع الندوة.
الموعد النهائي: الخميس 18 شباط/فبراير 2021، الساعة 23:59  (بتوقيت بيروت).

#التعلم_مستمر