دعوة للمشاركة في الندوة التربوية حول رعاية الطفولة المبكرة والتعليم أفضل الممارسات و التوجهات المستقبلية

الاثنين, 16 نوفمبر 2020

ينظم المركز الاقليمي للتخطيط التربوي الندوة التربوية بعنوان  رعاية الطفولة المبكرة والتعليم: أفضل الممارسات و التوجهات  المستقبلية   و ذلك يوم الاربعاء الموافق 18 نوفمبر 2020 من الساعة 12:00 ظهرا إلى الساعة 3:00 مساءً بتوقيت الإمارات عن طريق برنامح زوم ذلك بمشاركة عدد من المنظمات و الهيئات الدولية و الوطنية مثل منظمة اليونسكو و البنك الدولي و اليونسيف و هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة و خبراء دوليين في الطفولة المبكرة

وتهدف هذه الندوة الى تعزيز فهم أفضل لرعاية الطفولة المبكرة والتعليم على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية حيث ستجمع بين صانعي السياسات وقادة المدارس وأولياء الأمور والمعلمين والأكاديميين لتبادل المعرفة والخبرات في مجال رعاية الطفولة المبكرة والتعليم ومناقشة افضل الممارسات على المستوى الوطني و الاقليمي و العالمي  .

سوف يتم استعراض المحاور التالية خلال الندوة :

رعاية الطفولة المبكرة ونظام التعليم والسياسات. التأثير الطويل المدى وعالي الجودة لرعاية الطفولة المبكرة ( اكاديمياً ، اجتماعياً ، اقتصادياً) . تأثير جائحة كوفيد-19 على رعاية الطفولة المبكرة. أفضل الممارسات العالمية في تطبيق برامج الطفولة المبكرة التوجهات المستقبلية لبرامج رعاية الطفولة المبكرة.

تدعوكم اللجنة الوطنية الأردنية للتربية والثقافة والعلوم لحضور الندوة حيث يمكنكم التسجيل عبر الرابط التالي :

   :

https://zoom.us/webinar/register/WN_8T2MGVe3TDqY1pgTpdwpeA

و بعد التسجيل سوف يصل للمسجلين ايميل يظهر لهم كلمة السر للدخول و المشاركة في الندوة، و لمعرفة المزيد عن الندوة يمكن الروابط التالية التالية :

اللغة العربية :

https://rcepunesco.ae/ar/ProgramandActivities/Spreadknowledge/Seminars/P...

اللغة الإنجليزية

https://rcepunesco.ae/en/ProgramandActivities/Spreadknowledge/Seminars/P...